تعرف علي تطبيق بريزما وطريقه استخدامه

مما لا شك فيه , ان تطبيق بريسما ” Prisma ” الصادر في يولوي الماضي من العام الحالي , قد نال شعبية كبيرة بين اوساط المستخدمين وفاقت شعبيته كل التوقعات , ويقوم تطبيق بريسما ” Prisma ” كلياً على تقنية الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية في تحويل الصور  العادية الى صور لأعمال فنية.

يوفر تطبيق بريسما ” Prisma ” للمستخدم امكانية تحويل صورة بكل سهولة و يسر الى رسم فني رائع تشابه اساليب مشاهير الفن في الرسم مثل ادفارت مونك و بيكاسو . . . الخ.

وصرحت الشركة المطورة لتطبيق بريسما ” Prisma ” ان هذا البرنامج يتيح للمستخدمين بأن يكونوا فنانيين ومبدعين ايضاً , فعلى غرار تطبيق انستجرام ليس على المستخدم سوى ان يلتقط الصورة او يقوم بإختيارها  من مكتبة الصور الخاصة بع على جهازة , فيقوم بعد ذلك بإختيار الاسلوب المناسب له و الذي يرد ان  يطبقه على الصوة , ليقوم بعد ذلك بمشاركة الصورة مع اصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وفيس بوم.

وقامت الشركة المطور للتطبيق بعمل تحديثات و مميزات جديدة للمستخدمين لتقدم لهم تجربة استخدام مدهشة , فقد شهد التحديث الجديد على :

  1. لا يحتاج التطبيق الان الى انترنت لكي يستطيع المستخدم العمل عليه , ولكن ليس بشكل كلي ولكن اكثر من نصف انماط التطبيق لا تحتاج الى توصيل انترنت بالجهاز.
  2. سيحتاج المستخد الى توصيل الانترنت بالجهاز ليقوم فقط بتحميل بعض اماط الصور الجديدة لتقوم بعد ذلك باستخدام النمط فاي وقت وبدون انترنت.
  3. بعد التحديث فإن التطبيق يقوم بعمله بشكل جيد من دون الحاجة الى توصيل الانترنت بالجهاز , ويعمل التطبيق بشكل جيد على اندرويد لولي بوب صعوداً الى الاحدث.

قبل مدة وعد مطوروا التطبيق الاشخاص مستخدمي التطبيق من تحويل فيديوهاتهم الى لوحات فنية , وقد قام المطورون بالوفاء بوعدهم فأصبحت هذه الميزة متوفره على الاجهزة التي تعمل بنظام ” iOS ” وستصبح قريباً هذه الخاصية متوفرة على على الاجهزة التي تعمل بنظام “الاندرويد”.

Prisma
Price: Free