تعرف علي الجديد من فايبر ماذا يقدم Viber 5.6

تعرف علي الجديد من فايبر ماذا يقدم Viber 5.6

تعرف علي الجديد من فايبر ماذا يقدم Viber 5.6

من وقت لأخر يحدث تحديث لمعظم التطبيقات الموجودة علي آب أستور والتي يستخدمها مستخدمين الاندرويد ويعتمدون عليها في الكثير من المعاملات اليومية والتي تسهل التواصل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم وليس بين أبناء الوطن الواحد فقط وعلي راس تلك التطبيقات تطبيق فايبر الأكثر انتشارا نظرا لأنة يوفر من الخدمات الخاصة بالاتصال ما يسهل التواصل بدون أي مشكلات خاصه بالصوت كما هو الحال في برنامج فيسبوك ماسنجر وواتس اب الذي يأتي الكثير من المستخدمين بانقطاع الاتصال كثيرا أثناء المكالمة.

من أشهر التطبيقات الخاصة بالدردشة في الوطن العربي ما يعرف بـ Viber حيث يمكننا التواصل عن طريق الصوت أو الرسائل وقد ظهر الآن تحديث جديد يعرف بـ Viber 5.6 به مجموعة من المزايا والتحديثات تجعل الدردشة أكثر سهولة لأنها تتضمن عمل مشاركة للنصوص الكبيرة والإعجاب بعدد من الأصدقاء أو الأقارب.

المزايا الجديدة الموجودة بالاصدار Viber 5.6 الحديث هي أربعة وهي كالتالي:

ابداء أعجابك بالمجموعات عن طريق الضغط على كلمة Like أو إعجاب تظهر إعجابك بالكلام المنشور.

بإمكانك القيام بمشاركة هذا الذي قمت بالإعجاب به مع أقاربك أو أصدقائك بشكل سهل ومريح.

يمكنك تعديل الحد المقرر لعدد الكلمات المسموح بها بنفسك حتى 7,000 من الأحرف في كل رسالة دون التقيد بعدد معين.

بإمكانك أن تقوم بعمل مشاركة للقطات الفيديو مما يضفي سهولة أكثر  ومتعة على الدردشة.

رغم ذلك ما زال هذا الاصدار الجديد Viber 5.6 محتفظًا بميزة هامة جدًا وهي إمكانية أن تتواصل بالفيديو أو الصوت بشكل مباشر وسهل، فهذه الميزة هي التي تجعل التطبيق هو الأكثر شهرة دونًا عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل برنامج WhatsApp، لهذا سنجد عدد ضخك يقوم باستخدام تطبيق Viber 5.6 من مختلف أنحاء العالم حوالي ستة مليون شخص.

أيضًا حديثًا تم إصدار آخر التحديثات  الخاصة بـ  Viber 5.6 أيضًا به عدد رائع من التحسينات التي تشتمل على تحسينات خاصة بالمكالمات كما أنها تسهل قيامك بعمل مشاركة  للروابط أو مشاركة جهات الاتصال مع الأشخاص الآخرين.

إذا اتجهت للمتجر الخاص بـ App Store ستجد تطبيق Viber 5.6 متاح وبشكل مجاني، هذا الاصدار يدعم كل من الأجهزة التالية: جهاز الآيباد وجهاز الآيبود تاتش وبالطبع جهاز الآيفون عل جميع الاصدارات التي تمتلك معالج iOS 7.0 أو ما هو أحدث منه.