الأصدار الأخير من لعبة Pokémon Go

الأصدار الأخير من لعبة Pokémon Go

الأصدار الأخير من لعبة Pokémon Go

تم اصدار تحديث للعبة Pokémon Go  الشهيره التى قد يُضيف الحصول على مكافآت وأيضا العثور بسهولة على شخصيات نادرة

قد تم أطلاق القائمون على تطوير اللعبة الشهيرة Pokémon Go وتم اصدار تحديثًا جديدًا لمستخدمين هذه اللعبة على  أجهزة iPhone وأجهزه iPadحيث أنه تم  جلب معه العديد من المميّزات ومن بينها نظام جديد يعمل للمكافآت، وإن هناك آلية جديدة للعثور على شخصيات جديدة فى داخل اللعبة Pokémon Go.

 

وتم توفير  هذا التحديث الجديد من داخل متجر التطبيقات وهو الذى يحمل الرقم 1.11.2،وبالتالى تم التى الإضافة إلى الميّزات الجديدة حيث قد عملت الشركة أيضًا على حل بعض المشاكل، كما انها عالجت المشاكل الموجودة في الصوت في النسخ السابقة،و مع المتابعه فى تقليل وقت تحميل الصور وايضا المؤثرات البصرية .

 

وأما عن فيما يتعلق بميّزة المكافآت التى تم اضافتها للعبة فإن الحصول على ميدالية برونزية وذلك على سبيل المثال فإن نظرًا للعثور على عشرة شخصيات نارية ولكنها تكون مختلفة فسيساعد ذلك المستخدم في المستقبل على العثور على العديد من الشخصيات النارية المتطورة، كما انه سيحصل على عدة مكافآت عند الحصول على الميدالية الفضية أو الميدالية الذهبية.

 

وقد توفر لدى اللعبة ما يُعرف باسم مركز تدريب الشخصيات Gyms، وحيث انه قد أضاف التحديث الجديد إمكانية تدريب 6 شخصيات مختلفة في نفس الوقت وبحيث انه سيتم تقليل مستوى الشخصية وذلك أثناء جلسة التمرين فقط، وحيث انه عليه أن تعود إلى المستوى الطبيعي وذلك بعد الإنتهاء.

 

وقد دفعت الشهرة التى وصلت لها لعبة Pokémon Go شركة آبل إلى تطوير قاعدة المعرفة الخاصّة بنظام سيري Siri  وذلك من أجل الإجابة على عدة أسئلة للمستخدمين المتعلقة باللعبة والمتعلقة بالشخصيات المختلفة الموجودة بداخلها.

 

وقد ذكر أن هذه  اللعبة قد حطمت الكثير من الأرقام القياسية وذلك بعد فترة من توفيرها من داخل متجر التطبيقات App Store، وحيث انها قد وصلت إلى أكثر من 100 مليون مرّة وذلك فى خلال ثلاثة أسابيع من إطلاقها. وكما انها قد حققت أرباح تصل الى 10 مليون دولار أمريكي