أعادة افتتاح المتجر الرسمي لشركه ابل في لندن

أعادة افتتاح المتجر الرسمي لشركه ابل في لندن

أعادة افتتاح المتجر الرسمي لشركه ابل في لندن

شركة آبل تُعمل على إعادة افتتاح متجرها الرسمي في لندن وذلك بتصميم يتبّع أحدث معايير آبل في مجال التصميم الداخلي

وقد قامت  شركة آبل أمس السبت، 15 أكتوبر ، باعادة افتتاح المتجر الرسمي  الخاص بها في شارع Regent في العاصمة الإنجليزية التى تدعى لندن وذلك بعد إغلاقه لفترة طويلة للغاية  وذلك بسبب أعمال الصيانة وأيضا إعادة الهندسة الداخلية.

 

وقد قامت شركة آبل  بتصميم متجرها الجديد وذلك وفقًا لأحدث معايير الشركة في مجال التصميم الداخلي والتي سبق أن تم استخدامها في متجر Union Square في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وحيث قد اعتمد التصميم الجديد، الذي  قد صُمم بواسطة جوني إيف Jony Ive وأيضا فريق عمله، وذلك على مساحات واسعة جدًا ومع زراعة أشجار طبيعية بداخل المتجر والعمل على استخدام شاشات عرض بدقّة 6K، وبالرغم من ضرورة الحفاظ على طاولات مصنوعة من الخشب لتعمل على عرض الأجهزة عليها وأضواء مُمتدّة على السقف كاملًا.

 

وقد شارك بعض المستخدمين من خلال  حساباتهم في كل من تويتر بمجموعة من الصور الخاصة بالمتجر الجديد، وكما شارك موقع Engadget أيضًا ألبومًا خاصّا من داخل المتجر، حيث قد دعت شركة آبل جميع وسائل الإعلام لزيارة المتجر وذلك  قبل افتتاحه رسميًا.

 

التصميم

edit4″  ،   edit2   ،    edit7″

 

وقد قامت شركة آبل بإزاله واجهة المتجر لشعاراتها الأربعة لكى تُضيف علم أبيض اللون بحيث يتوسطه شعار آبل باللون الذهبي فوق البوابة الرئيسيةً، وقد قامت  الشركة بإزالة السُلّم الزجاجي وذلك  من داخل المتجر وحيث يتم استبدالته بسُلّم جديد غيّر من معالم المتجر بشكل كبير.

 

وقد تسعى شركة آبل  وذلك من خلال عدة معايير جديدة في المتاجر وأدت إلى فرض بيئة طبيعية أكثر من خلال توفير كمية أكبر من الضوء الطبيعي ولكن مع هواء نقي  وذلك باستخدام الأشجار المزروعة في الداخل. كما حرصت على استخدام أفضل أنواع الطاولات المستخدمة لعرض الأجهزة عليها.

 

وكما يُذكر أن شركة آبل قد أزالت مؤخرًا  من بعض متاجرها أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone وذلك لتعزيز تجربة الاستخدام والسماح للزبائن بتجربة الجهاز.