جمع التبرّعات لإغاثة المتضررين من إعصار ماثيو من خلال ابل

 

جمع التبرّعات لإغاثة المتضررين من إعصار ماثيو من خلال ابل

جمع التبرّعات لإغاثة المتضررين من إعصار ماثيو من خلال ابل

قد أعلنت شركة آبل عن حملتها لحماية الإنسانية والتى تتضمن جمع التبرّعات والمعاونات التى تهدف فيها الى إغاثة  كل المتضررين  والتى نالتهم الخسائر من إعصار ماثيو Matthew الذي قد شاهدته وقام بالضرر لكل من : الولايات المتحدة الأمريكية وعددًا من الدول في قارة أمريكا الجنوبية، وتتضمن حملتها ذلكالقيام بالعديد من حملات تبرّع على المتاجر الإلكترونية الخاصة بها App Store و iTunes.

 

وقد تم ظهور هذا  لمستخدمي متاجر آبل الإلكترونية -في الولايات المتحدة – وهو عباره عن إعلان للحملة التي قد أقرت شركة آبل بانطلاقهاوقد حددت شركة آبل أن جميع التبرّعات الواردة من الحملة المعلة سوف  يقوموا بإرسالها إلى منظّمة الصليب الأحمر الأمريكي وذلك مساعدة ودعم من شركة آبل والمتبرعين أيضا إلى المتضررين من الإعصار.

 

وقد حددت شركة آبل للمستخدمين  أن التبرّع سيكون بمبالغ تبدأ من 5 دولارات أمريكية،مرورا ب 10، و25، 50، 100، أونهاية إلى 200 دولار على الأكثر، حيث يُمكن أن يتم التبرّع بعدة طرق وآليات شراء التتطبيق أو الاشتراك بخدمة من متاجر آبل الإلكترونية.

 

والذى كان بدوره أنه نشر “”Tim Cook تغريدة على حسابه في تويتر والتى أكّد فيها أن شركة آبل تساعد وتقف مع جميع المتضررين من الإعصار، وانهى كلامه داعيًا الجميع بالمساعدة والتبرع في إغاثتهم من خلال التبّرع للحملة التى أطلقتها شركة آبل على المتاجر الخاصة بها.

وتريد شركة آبل دائما  والتعاون المشاركة في الأحداث العامة فهي تعتبر نفسها في مهمة تهدف إلى تغيير العالم  من حولها وذلك ليكون نحو الأفضل من خلال مُنتجاتها، ولذلك  فيجب أن يكون لها مواقف  داعمه وواضحة في المجتمع وللمجتمع والانسانية وذلك حسبما ذكر كوك الرئيس التنفيذي للشركة.

 

وقد أطلقت  شركة آبل سابقا حملات تشبه تللك الحملة التى تهدف الى التبرّع و محاولة إغاثة المتضررين من العديد من  الكوارث الإنسانية مثل  أيضا محاولتها لمساعدة المتضررين من زلزال نيبال عام 2015، وأيضا دعم اللاجئين والمهاجرين عبر البحر الأبيض المتوسط في عام 2015