iPhone 7 و7 Plus الآن بالولايات المتحدة الأمريكية

iPhone 7 و7 Plus الآن بالولايات المتحدة الأمريكية

iPhone 7 و7 Plus الآن بالولايات المتحدة الأمريكية

النسخه الجديدة من هواتف ايفون الذكية ماركة ابيل الاصدار السابع باتت متوفرة للشراء وذلك دون عقد مع شركة اتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية وعبر متاجر شركة  آبل الاكترونية.

 

وقد أقّرت شركة آبل أن هواتف iPhone 7 و7 Plus مجهزه ومعدة للشراء وذلك دون الحاجة لتوقيع العقد مع شركة اتصالات وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وعبر متاجرها الإلكترونية فقط، وحيث قامت الشركة  بتحديث صفحة طلب تلك الهواتف الجديدة وذلك من داخل متجرها الإلكتروني.

 

وقد تتوفر تلك الهواتف iPhone 7 و7 Plus وذلك بجميع الألوان وأيضا بمختلف سعات التخزينوذلك  للطلب المُسبق وعلى أن تصل تلك الهواتف iPhone 7 Plus بعد ثلاثة أو بعد أربعة أسابيع من الطلب وذلك باسثتناء اللون الأسود اللامع Jet Black والذي سيصل في  خلال فترة قد تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع. وفي حين أن جهاز  iPhone 7 سيصل للمستخدمين بمبلغ قد يصل الى ما بين 17 و19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ولكن اللون الأسود اللامع هذا يعد استثناء أيضًا وقد يتم وصوله بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع وذلك على الأكثر.

 

وقد يبدأ سعر هاتف iPhone 7 والذى يتميز بسعة تخزين 32 جيجابايت بمبلغ يصل الى 649 دولار أمريكي، وقد يصل ايضا إلى 849 دولار أمريكي وذلك بسعة تخزينيه تصل الى 256 جيجابايت. وبينما قد وصل سعر  هاتف iPhone 7 Plus من مبلغ 769 دولار أمريكي وذلك بسعة تخزينيه الى 32 جيجابايت، ويصل إلى مبلغ 969 دولار أمريكي ولسعة تخزينيه تصل الى 256 جيجابايت.

 

 

وايضا في بعض البلدان التى قد  يحتاج المستخدمين بها انه عند شرائهم  لهواتف iPhone الجديدة لذلك هو ” توقيع عقد وذلك مع شركة اتصالات أو باستخدام توقيع عقد موجود فإذا كان يؤهّله لشراء هذا الهاتف الجديد، وبحيث انه قد  يكون سعر ذلك الهاتف أرخص من السعر الذى يصل له عند شراءه دون عقد، ولكنه و بكل تأكيد كان غير متوافق عدا مع شبكة اتصالات تعد وحيدة. وأما ان تم دفع الثمن الكامل للجهاز -أي  انه طلبه دون عقد- فانه يمكنك القيام باستخدام مع أي مزوّد خدمة اتصالات والعمل على تحديثه دون مشاكل.